منتديات حمام البحرين

(§)¯`•._.•(اهلا وسهلا .في منتديات حمام البحرين )•._.•´¯(§)

حياك سجل معانه
تحياتي

قاسم المقابي

للتواصل
من داخل البحرين 33331944
ومن خارج البحرين 0097333331944
لمن لديه الايفون يمكنكم تواصل ببرامج التاليه
Whatsapp
Line

الموقع الاول للحمام في البحرين


    ترى مب حاله ذي

    شاطر
    avatar
    راعي الحساوي

    المراقبين
    المراقبين

    الجدي عدد الرسائل : 161
    تاريخ الميلاد : 13/01/1994
    العمر : 23
    افضل طير لديك : الـحـمــــــــــــــام
    أذكار :
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 12/08/2007

    GMT + 3 Hours ترى مب حاله ذي

    مُساهمة من طرف راعي الحساوي في الخميس 23 أغسطس - 5:51

    مب حاله ذي انا احط مشاركات ثاني يوم ممسوحه ليش انا كتبت شي غلط تبيوني اقول شي غلط عشان تخذفون مشاركاتي
    والله كذا مب عدل


    لييييييييييييييش تنمسح مشاركاتي لازم احط وضوع واسوي سالفه الي عندي قلته لاكن

    السوال يطرح نفسه ليش اقدر ما اتعب نفسي واطلع من المنتدى واخلي الي يمسح مشاركاتي يستانس لاكن مب طالع لاني من اول الي سجلوا اما اقعد فمنتدى اذل نفسي فيه ليش انشالله لاتحسبون الي يسوي شي من ورا الكمبيوتر وف بلاد ثانيه بعيد عني مقدر اسوي شي ترى في شي اسمه


    (((((((هكر))))))) مابي اذي اي واحد منكم لان احنا اخوان


    والسموحه لاكن اقولكم ترى اقدر اعرف من اي بلد واي مشرف الي مسحها بس مب مسوي شي المره ذي



    المره اليايه يجرب هو والمثل يقول

    (((((من دق الباب ياه الجواب)))))
    avatar
    الجوكرالعود

    نائب مدير العام
    نائب مدير العام

    الجوزاء عدد الرسائل : 190
    تاريخ الميلاد : 22/05/1992
    العمر : 25
    افضل طير لديك : الصقووؤر
    البدن الدي تعيش فيه :
    أذكار :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : -3
    تاريخ التسجيل : 21/08/2007

    GMT + 3 Hours رد: ترى مب حاله ذي

    مُساهمة من طرف الجوكرالعود في الخميس 23 أغسطس - 16:58

    افا عليك اخوي شفيك منو الي مسح مشاركاتك منو وليش تتطلع من المنتدى ليش الغالي لاتظهر عشان خاطر صدق والله لاتظهر ...............؟
    المهم الي يمسح مشاركاته لايمسحهم وخلون اخوان وحبايب احسن من الهواش والهكر وغيره نحن هنيه هب حق الضرايب والمشاكل الواحد يدش عسب يرفه عن نفسه ويتسل ويستفيد اشياء صح كلامي ولالا

    والسموحه منكم ومنك يا راعي الحساوي افا عليك تراني اخوك الجوكرالعود
    لاتزعل تراه الدنيا هب ساويه الزعل والله والي يسمح المشاركات يستحي على
    ويهه ولايمسح والله وهذا الي يمسح اذا فيه حد مسح مشاركاته بيرظ ها اكيد ما
    بيرظ انه هوه يتعب وغيره يمسح وتعبه يروح ع الفاظي والسموحه منكم ؟
    اخوووووووووووكم :الجووووووكرالعووووووود
    avatar
    راعي الحساوي

    المراقبين
    المراقبين

    الجدي عدد الرسائل : 161
    تاريخ الميلاد : 13/01/1994
    العمر : 23
    افضل طير لديك : الـحـمــــــــــــــام
    أذكار :
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 1
    تاريخ التسجيل : 12/08/2007

    GMT + 3 Hours رد: ترى مب حاله ذي

    مُساهمة من طرف راعي الحساوي في السبت 25 أغسطس - 0:46

    اما كذا تراني ماارضى خويي حضه زين اما العدو والله انه ينتف شعر راسه وعض اصبعه بعد
    مشكور اخوي على المرور والمشاركه والكلام الي بيشوفه الي كتبه وبيعرف

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 18 أغسطس - 19:42