منتديات حمام البحرين

(§)¯`•._.•(اهلا وسهلا .في منتديات حمام البحرين )•._.•´¯(§)

حياك سجل معانه
تحياتي

قاسم المقابي

للتواصل
من داخل البحرين 33331944
ومن خارج البحرين 0097333331944
لمن لديه الايفون يمكنكم تواصل ببرامج التاليه
Whatsapp
Line

الموقع الاول للحمام في البحرين


    دورة تحديد وصياغة الرؤى (بيروت-الكويت-لندن)

    شاطر
    avatar
    ليلي شريف صلاح

    حمام جديد
    حمام جديد

    السمك عدد الرسائل : 36
    تاريخ الميلاد : 19/02/1989
    العمر : 28
    افضل طير لديك : عصفور
    البدن الدي تعيش فيه :
    أذكار :
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 23/02/2015

    GMT - 10 Hours دورة تحديد وصياغة الرؤى (بيروت-الكويت-لندن)

    مُساهمة من طرف ليلي شريف صلاح في الثلاثاء 14 أبريل - 3:04

    مركز بروكوالا يقدم لكم ( PROKUALA )
    أ /
    ليلي دياب
    منسقة التدريب
    E-mail: [EMAIL="laila@prokuala.com"]laila@prokuala.com[/EMAIL]
    Website: [URL="http://www.prokuala.com/"]www.Prokuala.com[/URL]
    Mob : +201111934809
    Malaysia: Casa Residency, No.69, Jalan Galloway, 50150 Kuala lumpur
    Middle East: 44 Abd-Ellatef Elsofany, Sedi Gaber, Alexandria, Egypt


    مركز بروكوالا للتدريب و التطوير هو مبادرة عالمية متطورة لرفع مستوى التدريب و الاستشارات من خلال زيادة كفاءة المؤسسات العامة والخاصة و الهيئات الحكومية و غير الحكومية التى تعمل فى مجال التدريب و الاستشارات و حلولها و التأهيل لخدمة المؤسسات



    نسعى الى رفع مستوى الاداء التعليمى و التدريبى المتقدم من قبل المؤسسات و الهيئات التعليمية و الاكاديمية من خلال تطبيق افضل الممارسات و السياسات فى التخطيط الاستراتيجى على مستوى العالم


    دورات تدريبية الأكثر تطلبا فى جميع المجالات المختلفة

    كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات للسادة الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة

    للتسجيل في الدورات والندوات وورش العمل والمؤتمرات المنعقدة في مجال

    مفهوم العناية بكبار العملاء



    الاهداف :
    اكتساب المشاركين المفاهيم الحديثة المتعلقة بتصنيف العملاء وفقاً لمعدلات الربحية معهم، وقدر الجهد الموجه اليهم، و اكتساب المهارات اللازمة لجمع وتحليل وتصنيف البيانات اللازمة لبناء قاعدة بيانات العملاء والعمل على اساسها بهدف كسب ثقة وولاء كبار العملاء، ووضع استراتيجيات البيع الخاصة للتعامل معهم



    المشاركون :
    المسئولون عن خدمة العملاء ، والذين يرغبون في تحسين اوضاعهم والوعي بأفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء





    اهم ما يميزنا فى مركز بروكوالا للتدريب و التطوير :
    يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .
    تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
    قوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق .
    جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة .
    العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة .
    نقوم بعمل رحلة ترفيهية للبلد المقام بها الدورة للعميل فى حالة رغبته بذلك .




    تنعقد دوراتنا فى اكثر من 100 دولة عربية و أجنبية
    ( لندن - ماليزيا - تركيا - فيينا - نيويورك - لبنان - الرياض - جدة - قطر - المغرب - تونس - الجزائر - الاردن - شرم الشيخ - الاسكندرية وغيرها الكثير من الاماكن)




    تنفذ البرامج لمدة 5 ايام – 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – 6 أشهر حسب خطتنا ورغبة العميل
    وتنعقد في أرقى القاعات الفندقية حول العالم
    دبلومات (3 أشهر – 6 أشهر – سنة )




    نقدم خصومات كبيرة للسادة الموظفين في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة


    للاستفسار عن المحتوى العلمي و التسجيل يرجي التواصل معنا

    أ /ليلي دياب
    منسقة التدريب
    E-mail: [EMAIL="laila@prokuala.com"]laila@prokuala.com[/EMAIL]
    Website: [URL="http://www.prokuala.com/"]www.Prokuala.com[/URL]
    Mob : +201111934809
    Malaysia: Casa Residency, No.69, Jalan Galloway, 50150 Kuala lumpur
    Middle East: 44 Abd-Ellatef Elsofany, Sedi Gaber, Alexandria, Egypt

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أكتوبر - 10:29